Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /home/dlujw6n5781y/public_html/vmart/wp-includes/pomo/plural-forms.php on line 210
الر ئيسية - فيا مارت

من نحن

حول فيا مارت

هذا التطبيق تابع لنا نحن شركة فيا تيك المتخصصة في تطوير التطبيقات لكل من الاندرويد وiOS وحلول الانترنت أيضًا وذلك بالشراكة مع شركات عالمية كبرى. نسعى لنكون القادة في مجال إنشاء وتطوير التطبيقات لتلبية متطلبات الحياة ومتابعة وتيرة التطور في العالم لجعل الحياة أبسط.

اقراء المزيد

رؤيتنا & مهمتنا

رؤيتنا

لقد وضعنا رؤيتنا بوضوح في فيا مارت بحيث أن التطبيق سيكون بمتناول الجميع في اليمن ويفي مطالبهم كخطوة أولى ومن ثم يتوسع إلى دول الخليج وبعدها يكون تطبيقًا دوليًا. حيث سيتم استخدامه من قبل الجميع سواء لتسويق سلعهم او الوصول للاحتياجات بسهولة وفي غضون فترة زمنية قصيرة. نحن نتطلع إلى تعاون كبير لجميع البلدان من حيث بيع السلع للجميع دون حدود حول العالم. سوف نصل إلى أهدافنا المرجوة لجميع جوانب الحياة ولن يوقف تطويرنا ونشره أي عائق حتى نصل إلى العالمية.

مهمتنا

لقد جعلنا رؤيتنا واضحة في الأفق وهي جعل الجميع يشعرون بالرضى عند استخدام هذا التطبيق الذي قدمناه كهدية لجميع الأشخاص الذين يحلمون بالحصول على ما يحتاجونه دون بذل الكثير من الجهد. من خلال فيا مارت جعلنا بساطة حياة الناس هدفنا. لم ننسى المعلنين على الإطلاق فسنكون معهم جنبا الى جنب مشتركين معهم في التسويق معًا نتشارك النجاح والنمو. مهمتنا هي أيضًا جعل الأشخاص يستخدمون التطبيقات بشكل أكبر والايضاح لهم أن الطرق التقليدية للتسوق تعتبر صعبه مقارنتا بتطبيقنا. لن نفوت متابعة وتيرة الحياة والتنمية في العالم ورفد السوق بكل جديد. نحن أيضا جعلنا تطوير فريقنا من اولوياتنا. نحن ومن خلال فيا مارت سنوفر فرصًا جديدة للأشخاص الذين ليس لديهم وظائف لإيجاد مكان مناسب لهم كمسوقين أو مصممين أو مطورين.

أهدافنا

قمنا بتطوير فيا مارت للوصول إلى هذه الأهداف:

لتسهيل حياة الناس من خلال تسهيل عملية التسويق، بجعلها تأخذ وقتًا وجهدًا أقل من خلال التطبيق.

للإعلان للشركات والمؤسسات ورجال الأعمال على نطاق واسع حتى ينتشروا ويصبحوا أكثر شهره.

الجمع بين الخدمة والمنتجات مع من يحتاج إليهم في نفس المكان.

لجعل الناس يشعرون بالسعادة أثناء التسوق من أي مكان والحصول على فرصة لاختيار الأفضل من الأفضل بدلاً من طرق التسوق التقليدية.